منتديات سكيكدة (منتدى سكيكدة الأول )
[table style="WIDTH: 262px; HEIGHT: 139px" border=1 align=center]

[tr]
[td]
[/td][/tr][/table]للتسجيل أو الدخول يرجى الضغط على أدناه
يسرنــــــا أن تكون عضوا في بيتنا




 
الرئيسيةالبوابـــةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

توفيت والدة صاحب المنتدى نرجو  من جميع الزوار و الأعضاء الدعاء لها بالرحمة و المغفرة "" اللهم اغفر لها و ارحمها ""


شاطر | 
 

 شبيبة سكيكدة قلناها ونعاودوها سكيكدة ولادها خارجين فيها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
skikda
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 660
العمر : 38
العمل/الترفيه : بحار
مدينتك : سكيكدة
جنسيتك : الجزائر
نقاط التميز : 31582
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: شبيبة سكيكدة قلناها ونعاودوها سكيكدة ولادها خارجين فيها   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:08 am



عادت تشكيلة شبيبة سكيكدة خاوية اليدين من تنقلها إلى قسنطينة أين واجهت الشباب المحلي متصدر الترتيب العام في قمة هذه الجولة..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شبيبة سكيكدة






وانهزمت بنتيجة (2-0) سجلهما لاعباها السابقان بومدين ولمايسي، في لقاء للنسيان فوتت به الفرصت على نفسها للتقدم أكثر في الترتيب العام واستغلال نتائج منافسيها المباشرين في مؤخرة الترتيب على غرار كل من المحمدية التي انهزمت على أرضها أمام جمعية وهران ونادي بارادو الذي انهزم في المدية وكذا تعثر مراونة على أرضية ميدانها أين فرض عليها التعادل من طرف الموك، دون نسيان تعثر صاحب مؤخرة الترتيب تموشنت أمام النصرية على أرضية ميدانه.
خسارة بالأداء والنتيجة
وكانت عناصر شبيبة سكيكدة التي زج بها المدرب صحراوي في لقاء أول أمس قد قدمت أحد أسوأ لقاءاتها على الإطلاق منذ بداية الموسم، حيث عجز الفريق على مجاراة النسق الذي فرضته تشكيلة مدرب الشباب الهادي خزار، وظلت عاجزة على الرد طوال عمر اللقاء، باستثناء محاولات فردية محتشمة لا تسمن ولا غني من جوع. وقد قاد هذا الأداء السلبي أشبال المدرب صحراوي إلى تلقي سابع هزيمة لهم هذا الموسم أبقتهم في الصف الرابع عشر برصيد 11 نقطة مناصفة مع نادي باردو.
الشبيبة لم تدخل اللق منذ البداية
وبالعودة إلى مجريات مواجهة أول أمس، فإن العناصر السكيكدية لم تدخل منذ البداية في أجواء اللقاء وهذا ما كاد يكلفها تلقي هدف في الدقائق الأولى منه، لولا التصدي الناجح للحارس بوجغيرة لكرة بومدين. وقد لعب هذا العامل دورا هام بعد ذلك على معنويات اللاعبين الشبان للفريق الذين تأثروا أيضا بضغط جمهور الشباب الذي كان له دور سلبي عليهم، خاصة أن معظمهم لم يلعب في هذا المستوى من قبل.
اعتماد خطة دفاعية في الشوط الأول صعب الأمور أكثر
وبالإضافة إلى عدم دخول التشكيلة السكيكدية أجواء اللقاء مبكرا، فإن هناك عاملا آخر ترك أثره على المردود العام للفريق وهو الخطة الدفاعية الصريحة التي انتهجها الطاقم الفني السكيكدي في الشوط الأول، حيث لعب بـ5 مدافعين و4 لاعبي وسط وبمهاجم واحد صريح وهو لحمر، مع اعتماده لأسلوب الهجمات المرتدة السريعة التي كلف كل من لوصيف وڤاسمي بقيادتها، لكن هذه الخطة لم تأت أكلها بل كلفت الفريق قبول اللعب ومن ثم تلقي هدفي اللقاء اللذين كانا ليكونا أكثر لولا الحظ من جهة وتألق الحارس بوجغيرة من جهة أخرى.
هدف لمايسي قضى على آمال الفريق في العودة في اللقاء
وبينما كان الطاقم الفني يهم بتغيير الخطة المنتهجة بإخراج المدافع الخامس وإشراك لاعب وسط ميدان (جيرو) وتقديم ڤاسمي إلى منصب المهاجم الثاني بعدما أشركه في الشوط الأول كلاعب وسط ميدان هجومي وتغيير الخطة إلى 4-4-2، جاء هدف لمايسي الثاني للشباب ليقضي على آمال السكيكدية في العودة بنتيجة إيجابية. ورغم التغيير الأخير الذي قام به بعد هذا الهدف بإشراكه لمهاجم ثالث (بو الزرع) وفتح اللعب، إلا أن ذلك لم يأت بجديد وانتهت المباراة بالنيجة المذكورة.
الأهداف يتحملها الدفاع
ورغم أن الفريق ككل لم يكن في يومه، إلا أن جميع من تابع اللقاء أكد لنا أن الهدفين اللذين تلقاهما الفريق السكيكدي أول أمس كانا من خطأين في تمركز عناصر الدفاع التي لم تتعامل بالطريقة المثلى مع كرة بومدين في الهدف الأول وكذا كرة لمايسي في الهدف الثاني أيضا، حيث غابت الرقابة الفردية عليهما والاثنان كانا حرين في منطقة العمليات.
ڤاسمي الوحيد الذي يستحق الإشادة
وكان ڤاسمي الاستثناء الوحيد بين عناصر الشبيبة التي شاركت في لقاء أول أمس، حيث كان ابن سكيكيدة الوحيد الذي يحاول طيلة فتراة اللقاء بذل مجهودات، وقد قدم أفضل مستوياته أمام فريقه السابق، بل كاد يصل إلى الشباك عندما كانت المباراة تلفط آخر أنفاسها من كرة مباشرة اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن يبعدها الدفاع.
... والعلامة الكاملة لبوجغيرة
لاعب آخر يستحق الإشادة في الفريق السكيكدي وقدم مباراة في المستوى، ويتعلق الأمر بالحارس بوجغيرة الذي لولاه لكانت النتيجة النهائية أثقل، حيث صد هذا الحارس كرات جد خطيرة لعل أبرزها كرة مهاجمي شباب قسنطينة بومدين وهاشم اللذين كانا منفردين أمامه، بالإضافة لعدة كرات أخرى خطيرة، وحتى لا يسأل على الهدفين اللذين دخلا شباكه.
صحراوي وجّه لاعبيه من المدرجات المغطاة
عرفت مواجهة أول أمس عدم تمكن المدرب صحراوي من الجلوس على دكة احتياط الفريق بسبب العقوبة المسلطة عليه بلقاء واحد بعد الطرد الذي تلقاه في اللقاء السابق أمام شباب تموشنت، وهو الشيء الذي اضطره لتوجيه أشباله من المدرجات المغطاة لملعب الشهيد حملاوي، حيث نابه في مهمته على مقاعد البدلاء المدرب المساعد عواد.
أقر بقوة المنافس بعد المباراة
وقد أكد المدرب صحراوي بعد نهاية اللقاء على أن فريقه اصطدم بفريق قوي ومنظم يتمتع لاعبوه بخبرة كبيرة، وهو الشيء الذي صعب عليهم المباراة أكثر، بالإضافة لعامل الجمهور الذي لعب دورا هاما في نتيجة اللقاء، حيث شكل ضغطا شديدا على لاعبيه الشبان. وأكد على أن الفريق سيجتاز هذه النتيجة ويعوض ذلك في اللقاءات القادمة ابتداء من لقاء الجولة المقبلة أمام المدية في سكيكدة.
...وأكد ضرورة انتداب لاعبين في الميركاتو
وفي ختام تصريحه بعد نهاية المواجهة، أكد صحراوي أن فريقه محتاج لتعزيزات في مرحلة الانتقلات التي ستفتح الأسبوع المقبل، وذلك بجلب بعض اللاعبين لتقديم الإضافة للفريق حتى يكون جاهزا في الفترة القادمة من البطولة وليحقق الهدف المنشود وهو ضمان البقاء ضمن فرق الرابطة المحترفة الثانية.




Lire la suite: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://skikda.mountada.biz/forum.htm
faresjsms
مشرف تحت التجريب
مشرف تحت التجريب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 62
العمر : 33
العمل/الترفيه : موظف
مدينتك : سكيكدة
بوشطاطة
جنسيتك : الجزائر
نقاط التميز : 78
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: شبيبة سكيكدة قلناها ونعاودوها سكيكدة ولادها خارجين فيها   السبت يناير 01, 2011 4:57 am

ربي يجيب الخير برك هاد العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شبيبة سكيكدة قلناها ونعاودوها سكيكدة ولادها خارجين فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سكيكدة (منتدى سكيكدة الأول )  :: منتدى كرة القدم :: قسم أخبار JSMS شبيبة سكيكدة-
انتقل الى: